"عاجل:وكيل أعمال فرنسي بالمغرب من أجل الفوز بخدمات وليد أزارو" - News

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 5 ديسمبر 2018

"عاجل:وكيل أعمال فرنسي بالمغرب من أجل الفوز بخدمات وليد أزارو"

"عاجل:وكيل أعمال فرنسي بالمغرب من أجل الفوز بخدمات وليد أزارو"













بمناسبة المباراة التي تجمع بين المنتخب المغربي و نظيره الكامروني في الدار البيضاء يوم الجمعة 16 نوفمبر برسم الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون حيث قام مدرب الأسود باستدعاء مهاجم الأهلي المصري وليد أزرو الشيء الذي جعل وفد فرنسي الممثل في أحد أشهر وكلاء اللاعبين في فرنسا و هو "برونو ساتان" يأتي من أجل متابعة اللاعب الدولي المغربي المحترف بالدوري المصري مع فريق الأهلي و يطمح "برونو ساتان" إلى خطف هذا اللاعب و احترافه في أحد الدوريات الأوروبية.

و في هذا الصدد جاء من خلال بعد المصادر الموثوقة أنه سيتم تقديم عرض رسمي للاعب بعد انتهاء مباراة المغرب و الكامرون التي سيكون وليد أزارو طرف فيها ضمن لائحة المنتخب المغربي.

و قد كان وليد أزارو قد قدم طلبا لإدارة نادي الأهلي برحيله عن الفريق و الإحتراف في أحد الأندية الأوروبية لخوض تحربة جديدة في مساره الرياضي.

و يدكر أن فريقين من فرنسا و إنجلترا عاى استعداد لتقديم عرض للاعب وليد أزارو و ذالك لإعجابهاما بقدرات اللاعب و تألقه مع فريقه الأهلي المصري و خلال الساعات القادمة سيتضح أمر انتقال اللاعب للإحتراف في تلك الأندية بعد تنسيق من طرف وكيل أعمال اللاعب أزارو السيد "حميد البوزيدي ورزفي" مع الوكيل الفرنسي "برونو ساتان" لوضع النقطة على قضية انتقال وليد أزارو.

على الرغم من أن محمد يوسف المشرف العام بأعمال نادي الأهلي قد نفى أية حقيقة عروض أوروبية قد تلاقاه أزارو خلال الأيام الماضي غير أنا حضور هذا الوفد الفرنسي إلى الدار البيضاء و خصوصا إلى مبارة المغرب و الكامرون يدحض ما قاله محمد يوسف و يدل على اقتراب مغادرة أزارو للقلعة الحمراء خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.